RomanticsAn9el
اتمنى اتسجلوا بالمنتدى او تدخل لانك غير مسجل
RomanticsAn9el
اتمنى اتسجلوا بالمنتدى او تدخل لانك غير مسجل
RomanticsAn9el
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أعزائي الاعضاء اذا كان هناك أي تعليق يخص المنتدى أرجوا البوح به حتى يتم مناقشته من قبل الأعضاء مع تحياتي
سيتم اعطاء ميزة ادارة للعضو الذي يضع 200 مساهمة في الاسبوع
المدة التي يمسك بها الادراة هي شهر كامل
وهناك شروط معينة سيتبعها العضو للادارة
مرحبا

طبعا اكيد بعتذر لكل الأعضاء بس للأسف رح نلغي هاد المنتدى لأنو مجاني بس أي عضو حابب ينتقل معنا يتفضل ويسجل بهاد المنتدى http://romanticsan9el.p2h.info/vb/ وبتمنى من الكل يسجل وبرجع وبكرر اعتذاري وعلى فكرة المواضيع صفر يعني أي حدا ممكن يكون الأول
المواضيع الأخيرة
» ارجوووووووكم سامحوني
انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع I_icon_minitimeالأحد يوليو 18, 2010 12:38 pm من طرف Julieet

» لماذا أنتظر ؟؟؟!!!
انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع I_icon_minitimeالأحد مايو 09, 2010 5:49 am من طرف raw3a

» الهاتف الجوال وأشياء أسوأ ّّّ‎
انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 8:00 am من طرف صدى الروح

» اطول اسم في العالم
انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 7:54 am من طرف صدى الروح

» نكت حمصية!!!
انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع I_icon_minitimeالإثنين مارس 29, 2010 3:22 pm من طرف زائر

» غباء محششين
انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع I_icon_minitimeالإثنين مارس 29, 2010 3:19 pm من طرف زائر

» وصفه لتنعيم الشعر وتطويله
انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع I_icon_minitimeالإثنين مارس 29, 2010 3:18 pm من طرف زائر

» شبه العضو اللي قبلك بشخصية كرتونية.......
انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع I_icon_minitimeالخميس مارس 25, 2010 2:37 am من طرف المتميزة

» مشاكل تهدد الفتيات...........
انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع I_icon_minitimeالخميس مارس 18, 2010 7:57 pm من طرف زائر

» النشيد العربي السوري
انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع I_icon_minitimeالأربعاء مارس 17, 2010 10:09 am من طرف زائر

» مضاربات الشباب
انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع I_icon_minitimeالأربعاء مارس 17, 2010 10:06 am من طرف زائر

» البيبســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع I_icon_minitimeالأربعاء مارس 17, 2010 10:04 am من طرف زائر

» مشاكل البنات في المدارس
انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 16, 2010 5:31 am من طرف صدى الروح

» القناعة كنز لا يفنى
انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 16, 2010 5:23 am من طرف صدى الروح

» حسن الأحسن
انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 16, 2010 5:15 am من طرف صدى الروح

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
raw3a - 1171
انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع I_vote_rcapانا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع I_voting_barانا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع I_vote_lcap 
أحلى دلع - 697
انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع I_vote_rcapانا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع I_voting_barانا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع I_vote_lcap 
المتميزة - 644
صدى الروح - 490
ملك الرومانسية - 442
حائر - 370
المبدع - 355
Julieet - 331
صياد - 177
^&المهسترة&^ - 143

انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع

كاتب الموضوعرسالة
بنت سوريا

بنت سوريا

الهواية : انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع Swimmi10
انثى
مزاجي اليوم : انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع 1910
البلد : انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع Syria

انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع Empty
مُساهمةموضوع: انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع   انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع I_icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 9:51 am

--------------------------------------------------------------------------------

إهداء إلي حبيبتي

إلى من منحتني حبــاً لم تعرفة البشرية
من ضمتني إلى صدرها بقوة وإحتضنتي بدفء
إلى من أمسكت بيدي وعلمتني معنى الحــب الصادق
من شجعتني وكان حبها مصدر قوتي
إلى أغلى الناس والقلب
الذي منحني الحنان

اليك حبيبتي اكتب اجمل الحروف والمعاني....

اكتب لك ... بحبر احساسي الصادق....

اكتب لك.... احبك ياصدى احساسي...

اتعلمين.... ان البعد عنك صعب...

وان الحب في قلبك كنز....

اتعلمين.. ان دمعك يحرق دمي واعصابي....

ويقهر قلمي .... وتنزف معها اعيني....

انتي ياوجداني.... وحبي الاول والثاني...

احبك...لانك هذياني... واجمل سكراتي...

احبك... لانك احساسي... وعذب مشاعري...

احبك ...لانك اجمل ايامي.... واروع ذكرياتي...

وارسم في خيالي... معاني شوقي... وخطوط الاشتياق....

اغمض عيني.... فاتذكر جمالك الساحر .... وقلبك النابض...

اتذكر.. شعرك الرائع.. وعينيك التي لها في قلبي مالها من غزل..

اتذكر ابتسامتك. وهمساتك في اذني حين ضممتك... احبك احبك...

كيف لي ان انسى. من رسم الابتسامه... وبنا لي صروح المحبه..

ارقصي ياجميلتي. وافرحي.... فقد ملكتي قلبي... وكل وجداني

انتشي وانشدي بصوتك العذب... ارقى الالحان... واعزفي على وتري ,,,,

اعزفي على وتري .. وابتسمي.. ..

حبيبتي.... اتذكرين حين همست في اظنك... احبك للابد.. وسأكون لك رمز للوفاء..

وسأظل لك للابد.. وان بعدك دقيقه عني صعب.. واني بجانبك مهما كانت الامور...

اكررها الان. على مسمعك اكررها. ببوح صادق عذب... واحساس شاعري...

وبدون هذيان... وبدون فقدان للوعي.. وبدون ان اسكر منك... وبتمالكي لنفسك من رؤيتي لعينيك.....

احبــــــــ ـــــــ][ ][ــــــ ـــــــــــــك

ضميني ضميني حتي اختنق

انا خايف اموت عنك بعيد
دقايق الخوف بعمري سنين
شوق وألمعـذاب وحنـيـن
خايف حبيبتي الغربه تنسيك
حبيبك وعهـدالهوىوماضـيك
..........
حبيبتي اشتاق وولـه عليك
واتمنى اعيوني تناظرعينيك
اغـار في حين الأمس ايديك
وغـار من جلباب ملبسه عليك
انا خايف اموتعنك بعـيـد
...........
عرفت قبلك ناس كثيرماعذبوني ولاابدو فينيتغير
انتي علمتيني ان العاشق اسير
وان الهوى نار الهجير
والنهايه عرفتي وتيه تكون
لاانتي نسيتي ولاانا مستريح
الغاديه صـرتي وانا هب الريح
وانا ناريبعادك
وخايف اموت عنك بعـيد
====
ارجو انت تنال اعجابكم
ارجو النقد
بنت سوريا

بنت سوريا

الهواية : انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع Swimmi10
انثى
مزاجي اليوم : انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع 1910
البلد : انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع Syria

انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع   انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع I_icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 9:55 am

انا بدي اهديكي ياه من كل قلبي لانو منجد انتي وحده متلك بدنيا كلها مابلاقي والله ياهديل لو بدوووووووور الدنيا كلها متلك مابلاقي متل قلبك الحنون مابلاقي لو انك مانك بتحبي لي الخير كنتي مانصحتيني وماعلمتيني شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا كتيييييييييييييير يا احلى دلع بادنيا كلها

انا بهدي الى احلى اخت وصديقه دلع
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-