RomanticsAn9el
اتمنى اتسجلوا بالمنتدى او تدخل لانك غير مسجل
RomanticsAn9el
اتمنى اتسجلوا بالمنتدى او تدخل لانك غير مسجل
RomanticsAn9el
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أعزائي الاعضاء اذا كان هناك أي تعليق يخص المنتدى أرجوا البوح به حتى يتم مناقشته من قبل الأعضاء مع تحياتي
سيتم اعطاء ميزة ادارة للعضو الذي يضع 200 مساهمة في الاسبوع
المدة التي يمسك بها الادراة هي شهر كامل
وهناك شروط معينة سيتبعها العضو للادارة
مرحبا

طبعا اكيد بعتذر لكل الأعضاء بس للأسف رح نلغي هاد المنتدى لأنو مجاني بس أي عضو حابب ينتقل معنا يتفضل ويسجل بهاد المنتدى http://romanticsan9el.p2h.info/vb/ وبتمنى من الكل يسجل وبرجع وبكرر اعتذاري وعلى فكرة المواضيع صفر يعني أي حدا ممكن يكون الأول
المواضيع الأخيرة
» ارجوووووووكم سامحوني
أوقات محزنة ومضحكة I_icon_minitimeالأحد يوليو 18, 2010 12:38 pm من طرف Julieet

» لماذا أنتظر ؟؟؟!!!
أوقات محزنة ومضحكة I_icon_minitimeالأحد مايو 09, 2010 5:49 am من طرف raw3a

» الهاتف الجوال وأشياء أسوأ ّّّ‎
أوقات محزنة ومضحكة I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 8:00 am من طرف صدى الروح

» اطول اسم في العالم
أوقات محزنة ومضحكة I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 7:54 am من طرف صدى الروح

» نكت حمصية!!!
أوقات محزنة ومضحكة I_icon_minitimeالإثنين مارس 29, 2010 3:22 pm من طرف زائر

» غباء محششين
أوقات محزنة ومضحكة I_icon_minitimeالإثنين مارس 29, 2010 3:19 pm من طرف زائر

» وصفه لتنعيم الشعر وتطويله
أوقات محزنة ومضحكة I_icon_minitimeالإثنين مارس 29, 2010 3:18 pm من طرف زائر

» شبه العضو اللي قبلك بشخصية كرتونية.......
أوقات محزنة ومضحكة I_icon_minitimeالخميس مارس 25, 2010 2:37 am من طرف المتميزة

» مشاكل تهدد الفتيات...........
أوقات محزنة ومضحكة I_icon_minitimeالخميس مارس 18, 2010 7:57 pm من طرف زائر

» النشيد العربي السوري
أوقات محزنة ومضحكة I_icon_minitimeالأربعاء مارس 17, 2010 10:09 am من طرف زائر

» مضاربات الشباب
أوقات محزنة ومضحكة I_icon_minitimeالأربعاء مارس 17, 2010 10:06 am من طرف زائر

» البيبســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
أوقات محزنة ومضحكة I_icon_minitimeالأربعاء مارس 17, 2010 10:04 am من طرف زائر

» مشاكل البنات في المدارس
أوقات محزنة ومضحكة I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 16, 2010 5:31 am من طرف صدى الروح

» القناعة كنز لا يفنى
أوقات محزنة ومضحكة I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 16, 2010 5:23 am من طرف صدى الروح

» حسن الأحسن
أوقات محزنة ومضحكة I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 16, 2010 5:15 am من طرف صدى الروح

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
raw3a - 1171
أوقات محزنة ومضحكة I_vote_rcapأوقات محزنة ومضحكة I_voting_barأوقات محزنة ومضحكة I_vote_lcap 
أحلى دلع - 697
أوقات محزنة ومضحكة I_vote_rcapأوقات محزنة ومضحكة I_voting_barأوقات محزنة ومضحكة I_vote_lcap 
المتميزة - 644
صدى الروح - 490
ملك الرومانسية - 442
حائر - 370
المبدع - 355
Julieet - 331
صياد - 177
^&المهسترة&^ - 143

أوقات محزنة ومضحكة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أجمل إحساس

أجمل إحساس

ذكر
مزاجي اليوم : أوقات محزنة ومضحكة 310
SMS( رسالة قصيرة ) : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">ادخلو النص المراد</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->

أوقات محزنة ومضحكة Empty
مُساهمةموضوع: أوقات محزنة ومضحكة   أوقات محزنة ومضحكة I_icon_minitimeالإثنين فبراير 08, 2010 11:49 am

السلام عليكم يااقدعااان ههههههههه في تحيه خاااصه للحلووين أوقات محزنة ومضحكة Shocking بس اقووول روح نام احسن أوقات محزنة ومضحكة Eek

صباااح الخيرر على الحلووووين مع اني اشك ان فيه احد منكم حلووووووووووووووو هههههههههههههههه كل واحد يقول الزوود عندي ههههههههههه وشرايكم اعزمكم على الفطوور اليوم امممممممممممم لحظه قاعد افكرر اقول والله الميزانيه ماتساعد هههههههههه بس يمدحووووووووووووون الرجيم والله هههههههههههه موضوعي اليوم راح احاول انه يكون ممتع ومسلي الكل منا اكيد صارت له مواقفه كثيره بعضها جميل والبعض الاخر محرج وربما سمع عن مواقف مضحكه هههههههههه طريقة التفاعل راح تكون من خلال مشاركتكم معي اليوم

انا راح ابداء في موقف مضحك حصل معي شخصيا من كم سنه وهناك مواقف كثيره حصلت لي لا استطيع حصرها وايضا مواقف ربما حصلت امامي محزنه او تكون محرجه انا اليوم مابي اي عضوو يذكر لنا المواقف المحزنه نبي نبحث عن الجانب المشرق في حياتنا طريقة المشاركه مطلووب من كل عضوو يذكر موقف مضحك او محرج حصل معه او للاحد الاشخاص الي يعرفهم وعدد المواقف ليس محدد كل واحد وجهده

الموقف هذا صار لي في احد المطاعم في الرياض كنت اطلب عشااء مسوي رجيم واحب اتعشى خفيف كسبه ومرق وجريش وقرصان أوقات محزنة ومضحكة Essenتعرفون الرجيم مطلووب ولازم كل واحد ينام ويتعشى خفيف أوقات محزنة ومضحكة Winner_first_h4hوتعرفوون عندنا يالسعوديين في شبابنا مهاايط غيررر ههههههههه من كثرر ماتسمع الي يحلفوون على بعض انا ابي ادفع والثاني يقول لا انا ابي ادفع شوي تحس انهم راح يتهاشووون ههههههههههههه تقعد تفكر وشلوون تفرق بينهم ههههههههههه وهم كلهم اصحااب أوقات محزنة ومضحكة Biggrinبس الي مايعرفهم يتوقع انه حاصل مشكله في المطعم هههههههه المهم السالفه طولت وانا قاعد انتظر وغيري كثير والشباب واقفين عند الكاشير وكل واحد يحلف هههههههههههههه انه يدفع المهم انتظرت قلت يالولد وشرايك تتدخل وتحل المشكله المحاسب احتار بينهم هههههههههه المهم قلت شباب ممكن قالوو نعم قلت الحين انتم شوي وكل واحد يضرب الثاني هدووء السالفه سهله الي عزمكم هنا مين قالوو كلهم هذا ؟؟؟ المهم الشخص الي عازمهم واقف بعيد شوي وساكت ههههههههه وانا ااطالع فيه انا حسيت انه متوهق شكله مامعه فلوووس ويبي الفكه هههههههههه وماصدق ان كل واحد يبي يدفع انا من داخلي ميت ضحك الي عازمهم قاعد هناك هههههههه بس مااقدر اضحك قلت اجل فيه حل ثااني قالوو ايش قلت لا تتعشوون هههههههههه قال واحد انت تقدر تطلع منها هههههههههههههه قلت والله استاهل هههههههههه انا وش لقفني هههههههه بس طيحت وجه بقوووووه هههههههههههههههه أوقات محزنة ومضحكة Police

عندي مواقف كثيررره بس ابي اترك التفاااعل في ردودكم وكل واحد يكتب الي يبي بدوون تحديد وكل عضوو لو يبي يكتب الف موقف ياخذ راحته بس احس انكم ماعندكم سالفه ههههههههه واحد قاعد يستفزكم علشان تردووون أوقات محزنة ومضحكة Thumbup

تحياااتي العطره للجميع

أجمل إحساس أوقات محزنة ومضحكة Thumbup
الرجل الجزاب

الهواية : أوقات محزنة ومضحكة Swimmi10
ذكر
مزاجي اليوم : أوقات محزنة ومضحكة 410
البلد : أوقات محزنة ومضحكة Saudi_Arabia

أوقات محزنة ومضحكة Empty
مُساهمةموضوع: رد: أوقات محزنة ومضحكة   أوقات محزنة ومضحكة I_icon_minitimeالإثنين فبراير 08, 2010 12:41 pm

مشكور ماقصرت كفو يا أجمل إحساس ونعم فيك
زائر
زائر
Anonymous

أوقات محزنة ومضحكة Empty
مُساهمةموضوع: رد: أوقات محزنة ومضحكة   أوقات محزنة ومضحكة I_icon_minitimeالإثنين فبراير 22, 2010 4:45 am

مشكور علموضوع

أوقات محزنة ومضحكة
صفحة 1 من اصل 1